تنفيذا لتوجيهات معالى الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية
و تنفيذا لتعليمات معالى الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية
و تعليمات مشددة من المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية بشن حملات تموينية على المخابز البلدية و الأسواق
قامت إدارة العجمى برئاسة الأستاذة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة و إشراف الأستاذ محمد الشافعى رئيس الرقابة بحملات فى نطاق الإدارة و التى أسفرت عن الأتى:
تحرير محضر حيازة سلع منتهية الصلاحية وبياناتها كالاتى :
عدد ٢٥ علبة مربى منتهية الصلاحية
عدد ٢٣ علبة جبنة منتهية الصلاحية
تحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد
عدد ٤ عدم إعلان عن الاسعار
عدد ٣ عدم حمل شهادة صحية
تحرير محضرين انتاج خبز بلدى ناقص الوزن
تحرير عدد ٥ محاضر لمخالفات متنوعة بالمخابز البلدية
و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات